الجزائر الفيديو الفضيحة.. مواطن يلجأ للسيروم لتغذية جسده بسبب غلاء المعيشة

بعد أن عجز الشعب الجزائري عن الوصول إلى أبسط المواد الغذائية والإستهلاكية لتأمين استمرار حياته، لجأ شاب جزائري مقهور إلى توثيق فيديو بالصوت والصورة، يحمل عدة رسائل فاضحة لتسليط كشافات الضوء على الجزائر العميقة التي يخفيها جنرالات قصر المرادية وعصابات العسكر عن العالم. 
الجزائر العميقة التي تتلذذ عصابة العسكر، بتعذيب شعب مقهور بالسوط والكرباج،  لم تقدر هذه العصابة  على توفيرأبسط حقوق العيش الكريم والحق في الحياة، لكنها بالمقابل قادرة على سرقة الثروة الجزائرية وتحويلها نحو المجهول.
شهادة هذا المواطن المؤثرة (أنظر الفيديو) تؤكد على أنه نموذج مصغر لشعب لم يعد باستطاعته التبضع من الأسواق والبحث عن كسرة خبز “حافي”، ليحمل لأفراد أسرته قفة العيش الكريم. لم يعد باستطاعته الحصول على الخضر والفواكه واللحم والدقيق والقطاني والأسماك، نظرا لغلاء المعيشة وقلة المؤن التي ينهبها عسكر الجزائر.
مواطن فضل أن يتغذى من جرعات اَلسِّيرُومْ التي يُقَطِّرُهَا عبر عروقه الجافة لإنعاش جسده وضمان استمرار الحياة في زمن النهب والسلب للثروة، رغم عائدات النفط التي تحولها الجزائر العميقة نحو جيوب جنرالاتها العجزة وقطاع الطرق بتندوف.

مقالات ذات الصلة

3 ديسمبر 2021

تصريحات العمامرة اللامسؤولة تجاه المغرب وفشل القمة العربية بالجزائر قبل انعقادها

28 نوفمبر 2021

تصريحات تبون الجبانة تجاه المغرب الخِزي والعَار التشرشيم لنظام الكابرانات الفاشل

2 نوفمبر 2021

اجيو تعرفو من الخاسر الاكبر بوقف اتفاقية انبوب الغاز الجزائري عبر المغرب الصدمة قوبة

27 أكتوبر 2021

مستر علمي قاهر الخونة يفضح كدب وتدليس دنيا الفيلالي والديوت زوجها