“القرقوبي صعيب و اتخاذ قرارات كبيرة تحت تأثيره مصيبة كومينة يعلق

مشاركة

نشر الكاتب والصحافي محمد نجيب كومينة تدوينة على صفحته بالفايسبوك مباشرة بعدما قررت الجزائر قطع علاقتها مع المغرب جاء فيها: “ادولة الكابرانات قررت قطع العلاقات مع المغرب، لا جديد الا بالنسبة لوزير خارجيتهم الذي سيفرح بهذا النصر المبين لرؤيته المسكونة بعداء مرضي للمغرب.

عقلاء الجزائر سيكونون مصدومين بهذا القدر من الهبوط الذي يعاينونه والذي يبين ان من يحكمون حاليا غير اسوياء عقليا.

المغرب لن يخسر شيئا لان العلاقات اصلا متوقفة و الحدود مغلقة و الممارسات العدائية الجزائرية لم تتوقف بشكل مباشر او باستعمال الكراكيز. الحمامرة تكلم عن ممارسات عدائية مغربية في اطار ممارسة الكذب والافتراء التي صارت نهجا للنظام الجزائري داخليا ودوليا، بينما يعرف حق المعرفة ان الممارسات العدائية المعلنة والمتسترة للنظام الجزائري المريض هي التي لا تتوقف و يعرف ان المغرب يترفع على مجاراتها لابقاء بصيص امل في المنطقة المغاربية، ويعرف ان نفس الممارسات العدائية للنظام الجزائري تتكرر مع مختلف دول جوار الجزائر.

المنحوس منحوس وخا تدير معاه اللي درتي كيبقى منحوس. ديما كيطلع للسقف.قطع العلاقات يعني و صلت الامور الى الاسوا و يعني كاين فالجزائر اللي كايدفع في اتجاه جعل المنطقة المغاربية تدخل مرحلة سيئة. لكن في المنطقة هناك فرق بين الرسوخ و التوازن و العقل وبين الهشاشة و الرداءة والاختلال والجنون

ماهي الخطوة المقبلة ؟

مع بنادم مقرقب، كلشي يمكن توقعو”..