رغم الإنفصال وائل رمضان وسلاف يعيشان في منزل واحد والتفاصيل صادمة

مشاركة

أثار  الممثل السوري ​وائل رمضان الجدل في تصريحاته​، خلال حلوله ضيفًا على برنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ​رابعة الزيات​، حيث أكد انه يعيش مع الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي في منزل واحد، رغم الانفصال​.

قال رمضان انه لم يحدث طلاق بينه وبين سلاف، لكنهما انفصلا فقط، وأنهما الآن في مرحلة الإنفصال، لكي يقررا بعدها ان كان سيحدث طلاق رسمي بينهما، او يعودا لبعضهما البعض، وتابع قائلاً: “احنا ساكنين ببيت واحد، الطلاق لم يحدث، احنا في مرحلة الانفصال ممكن نطلق وممكن نرجع لبعض”.

واشار الفنان السوري ان فترة الانفصال هذه، فترة رائعة لأنها سمحت لهم في مراجعة أنفسهم في بعض الأشياء ورؤية التفاصيل من خارج دائرة العلاقة، بعيدا عن الرتابة والحساسية التي تحدث اثناء القرب.

وتابع وائل حديث ه قائلا انه كان يرغب ان يعلن الانفصال في فيديو مع عائلته وابنائه حتى لا تكثر الاحاديث بالاعلام ومواقع التواصل، لكن سلاف اخبرته انه ستنشر الخبر ببيان رسمي عبر حسابها، وبالفعل اعلنت الفنانة خبر الانفصال في نيسان/أبريل 2022، بعد سنوات طويلة من الحب والزواج، وكان البيان مليء بكلمات الغزل والحب والامتنان.

وأكد وائل رمضان إلى أن الانفصال بينه وبين سلاف فواخرجي لم يكن الغرض منه أن يعيش كلاً منهما حباً جديداً، لافتا ان التعاون الفني سيستمر بينهما وقال: “ممكن ننفصل عائلياً لكننا مهنياً مع بعض وبيننا تقارب”، كما نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين الممثلة كاريس بشار، مشيرا ان لديها عائلة، ولا يوجد بينهما أي تعامل، كما انتهى التواصل الفني بينهما منذ 22 عاماً.