فيديو يُبكي الحجر.. حارس مرمى مصري ينهار في الملعب بعد وفاة شقيقه!!

مشاركة

انهار حارس مرمى مصري على أرض الملعب، وذلك على أثر اقتراب خسارة فريقه، وبسبب الضغوط عليه بعد وفاة شقيقه قبل ساعات من دخوله إلى اللعبة.

في التفاصيل، لم يمنعه وفاة شقيقه من استكمال دوره المهني في لعبة كرة القدم، ولكن ألم الفراق كان تأثيره أقوى على حارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي خلال مشاركته على أرض الملعب.

وصل حارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي إلى استاد المقاولون العرب للمشاركة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا.

 

عندما أوقف أحمد يحيي المباراة، وهو يبكي حاول الجهاز الفني تهدئته والوقوف إلى جانبه محاولين عدم إلقاء اللوم عليه بسبب خسارة الفريق، ودخل الحارس البديل صبحي سليمان مكان أحمد لاستكمال المباراة التي انتهت بخسارة الاتحاد مقابل سيراميكا بخمسة –صفر.

على الرغم من الخسارة إلا أنه تم اختيار أحمد يحيي لاعب الجولة 24، وشارك حساب رابطة الأندية المحترفة الخبر وعلق كاتباً “بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي والذي بعطائه أختير لاعباً للجولة.. ابق راسك مرفوعاً يا أحمد”.

ووصف أحد المغردين مشهد غضب أحمد يحيي ولحظة خروجه من الملعب بلقطة مؤلمة.