نجم عربي شهير ضيف حفل اليسا في لبنان…إليكم التفاصيل – خاص

مشاركة

ينتظر الكثيرين حفل النجمة اللبنانية اليسا في بيروت أواخر هذا الشهر الذي ستحييه إلى جانب النجم اللبناني زياد برجي في كازينو لبنان

وبحسب المعلومات التي وردتنا فإن نجم عربي شهير سوف يكون ضيف حفل اليسا في كازينو لبنان وهو الفنان شعد لمجرد الذي حقق مع ملكة الإحساس نجاحاً كبيراً جداً في أغنية من أول دقيقة

وللمرة الأولى على الإطلاق، كان قد غنّى كل من الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد، أغنيتهما من أول دقيقة سويًا.

و لفتت الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار إليها برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك في أحدث حفل غنائي جمعهما معا، الجمعة الـ 17 من يونيو، ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية.

وأثار سعد لمجرد واليسا حماسة الجمهور بشكل كبير، خاصة بعد أدائهما أغنية ”من أول دقيقة“، والتي حققت نجاحا باهرا منذ انطلاقها.

وشاركت إليسا سعد أيضا بأغنية ”الجمال عدى الكلام“، وشاركها هو في غناء أغنيتها الشهيرة ”بتمون“.

وعبر سعد عن سعادته بالغناء مع إليسا قائلا: ”شرف لي الغناء مع إليسا على نفس المسرح“.

وكان الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة “محصن” بالتطعيم ضد كورونا.