بوضعيات فاضحة ميرهان حسين: فتحتو نفسي على الزواج

مشاركة

جدل واسع، أثارته الفنانة المصرية ميرهان حسين، بعد إعلانها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، فتح باب التقدم للزواج منها، وذلك بعد زواج جينيفر لوبيز وبين أفليك، مؤكدة انهم حمسوها على الزواج.

ونشرت ميريهان صورا من زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك، وكتبت: «فتحتوا نفسي على الزواج والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح بس أشباه رجالة لأ”، مؤكدة انها لن تقبل بالكاذبين والبخلاء، واصحاب “العيون الزايغة”، ثم قدمت التهنئة لجنيفر لوبيز.

وتعرضت ميرهان لانتقادات حادة من قبل المتابعين بسبب تصريحاتها، مؤكدين انه من المعيب ان تتقول هذا الكلام الذي لا يليق بفنانة، متهمينها بالبحث عن اثارة الجدل وتصدر الترند، بتصريحات وصفت بالفاضحة، بينما أشار البعض ان ما قالته الفنانة من باب المزاح لا اكثر ولم تقصد فعليا طلب الزواج من الرجال.

وعلى صعيد آخر، كانت ميرهان حسين قد لفتت الانظار بجلسة تصوير نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مرتدية ملابس صيفية باللون الأصفر التفاحي، وسدلت شعرها، وهي تجلس وسط الخضرة والأشجار، وعلقت قائلة: «شكلني بطعم الأفراح لوني بلون التفاح»، ونالت بها اعجاب متابعيها.

كما ظهرت مؤخرا بإطلالة كاجوال بسيطة، وتركت شعرها مجعدا ومنسدلا على كتفيها، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها الذين اشادوا بجمالها.

شاهد نجمة سورية تستفز الجميع وتتجول بفستان مصنوع من الدولارات

يذكر ان ميرهان قد تخلفت عن السباق الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل «أنا وهي» مع احمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، ومسلسل «نقل عام» مع النجوم محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وعُرِضَا قبل رمضان