شاهد نجمة سورية تستفز الجميع وتتجول بفستان مصنوع من الدولارات

مشاركة

أثارت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي، واليوتيوبر السورية، ​بيسان إسماعيل​ الجدل، بعد أن تجولت في أحد المراكز التجارية، وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من الدولارات، تصل لـ20 ألف دولار.

وظهرت بيسان وهي ترتدي فستانا طويلا وواسعا، يشبه تصميم فساتين الأميرات، ومصنوع من الدولارات، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان كشخصية “رابونزل” ذات الشعر الطويل الأشقر.

وكشفت اليوتيوبر السورية أن الدولارات التي على فستانها من أرباح قناتها على يوتيوب، حيث يضم أوراق نقدية من فئة الدولار والمائة دولار، كما قامت بإثبات حقيقة الأوراق، عندما ظهرت في إحدى اللقطات، وهي تدخل إحدى محال بيع الذهب، وطلبت أغلى قطعة ذهب في المتجر، واشترت إسوارة مصنوعة من الليرات الذهبية وسنسال ذهبي، يبلغان من السعر 50 ألف دينار، ودفعت ثمنها من لأموال المثبتة على فستانها، كما منحت العمال الموجودين في المحال من هذه الأموال.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف بيسان، وطريقة ظهورها المستفزة، حسب تعبيرها، واستهجنوا طريقتها في استعراض أرباحها وأموالها، حيث كتب أحدهم: “حسبي الله ونعم الوكيل بدال ماتتبرع فيهم تصنع فساتين من الدولارات”.

وعلَّقت متابعة أخرى: “ناس مو لاقية تاكل وهي بتعمل فستان مصاري”، وعلق آخر منتقدا تصرفها في الوقت الذي يعاني فيه الشعب السوري من أزمات وعلق: “وزعي على ناس الي عم تاكل من الشوارع خص نص سوريا.. اعطي مصاريكي للسوريين المحتاجين”.

 

بيسان إسماعيل: مغنية ويوتيوبر سورية، تبلغ من العمر 18 عاماً، ولدت في الشام، وبسبب الأوضاع انتقلت إلى ألمانيا مع والدتها وأخيها ولكن والدها كان مفقود ولازال حتى الآن، وهي مرتبطة بيوتيوبر فلسطيني مشهور.

تصدرت بيسان مواقع التواصل الاجتماعي خلال مدة قصيرة من خلال نشر يومياتها، والمقالب التي تقدمها برفقة والدتها وأصدقائها، على اليوتيوب والإنستقرام، كما استطاعت إصدار العديد من الأغاني بصوتها المميز، وسجلت عدد من الأغاني.