فيديوهات صادمة تسببت بمقتل شيماء جمال .. شاهد

مشاركة

كشفت آخر التحقيقات في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، أن زوجها أيمن حجاج، المتهم بقتلها، أصابه الغضب بسبب كثرة مطالبة المجني عليها بإشهار زواجهما، حيث حصلت المغدورة خلسة على مقاطع مصورة لعلاقتهما بالفراش، وقامت بتهديده لإعلان زواجهما.

وبسؤال أحد الشهود في الواقعة، قال إنه علم عن طريق الإعلام، بارتكاب القاضي واقعة قتل المجني عليها، وعقب ذلك فوجئ باتصال هاتفي منه أبلغه أنه سيحضر إليه بمحافظة السويس، وما أن التقاه حتى سأله عن الواقعة فأقر له المتهم بأنه كان متزوجا من المجني عليها عرفيا، وصورت علاقتهما الحميمية خلسة لتضغط عليه.

وأضاف أنه استأجر المزرعة التي وقعت فيها الجريمة، ليعرضها على المجني عليها من أجل شرائها لها لإنهاء إجراءات الطلاق، ورافقته حينها إلى المزرعة، ونشبت بينهما مشاجرة فتعدى عليها بمقبض سلاحه الناري بـ 3 ضربات، ثم أجهز عليها بإيشارب حريمي حتى فارقت الحياة، ودفن جثتها بحفرة داخل مزرعة بالبدرشين.

وانهارت والدة المذيعة، داخل قاعة المحكمة فور المواجهة الأولى بينها وبين أيمن حجاج، ووجهت له عبارات صارخة، لامته فيها على قتل ابنتها، وقالت: “ربنا ينتقم منك قتلت بنتي انت وصاحبك يا خاين، يا سفاح”، وسألته بحدة حول أسباب قتلها رغم انه كان بإمكانه الانفصال عنها فقط.

ليرد المتهم، وهو داخل قفص الاتهام، على صراخ والدة شيماء جمال، قائلًا: بنتك رفعت عليا السكينة وكانت هتموتني، وأنتي بقالك 7 سنين ما دخلتيش علينا البيت”.