فضيحة كبيرة في حفل ميريام فارس بالرياض

مشاركة

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلا غنائيا ضخما في العاصمة السعودية الرياض يوم 25 أغسطس، ضمن حفلات موسم الجيمرز، وقدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها في اللهجة اللبنانية والخليجية والعراقية والمصرية والمغربية، كما ادت أغنية “دقوا الطبول” التي أهدتها لزوجها بعد مرور 8 سنوات على زواجهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني ميريام، وشاركها تحدي الرقص على أنغام أغنية “قضيها انبساط”، وشرحت لهم خطوات الرقصة ليتعلموها خلال الحفل.

وأطلت ميريام فارس على جمهورها السعودي بلوك مميز وشبابي لفت الانظار، وارتدت جامبسوت برّاق بعدة الوان صيفية، مكشوف الذراعين، وضيق من القسم العلوي، وشفاف عند الساقين، وسدلت شعرها المموج، وتزينت بمكياج ناعم زاد من سحر اطلالتها.

وبدورها أشادت النجمة اللبنانية بالحفل واجوائه، مؤكدة انها كانت سعيدة بالتواجد على المسرح بسبب طاقة الحضور الجميلة والتفاعل الكبير والتنظيم، وشكرت الجميع على هذا الحفل الناجح.

رغم الحفل الصاخب والمنظم الذي أحيته ميريام فارس في الرياض، لكن كالكثير من الحفلات شهدت لحظات مزعجة وغريبة ضجت بها مواقع التواصل، اذ تداول النشطاء مقطع فيديو من الحفل ظهر فيه مجموعة من الشبان يتعاركون ويفتعلون اشتباكا عنيفا بالأيدي والكراسي.

وفي هذه اللحظات كانت النجمة تواصل غناءها، لكنها توقفت للاستفسار عن الواقعة وما يحدث، وبعد انتهاء المشكلة تابعت وصلتها الغنائية.

عبر رواد مواقع التواصل في السعودية عن استيائهم من هذه التصرفات وافتعال المشاكل في الحفلات التي يذهب اليها الناس للاستمتاع وقضاء أوقات جميلة مع مطربينهم المفضلين، مشددين على ضرورة معاقبة كل من يعكر صفو الأجواء في الأماكن العامة وقد تعرض بعض الناس للخطر نتيجة الشجار بالكراسي والادوات.

فيما تساءل عدد كبير من المتابعين عن سبب الإشتباك، والإجراء الذي أخذ في حق هؤلاء الشباب، وخاصة ان الفيديو لم يوثق الا لحظة الضرب والعراك، ولم يكشف كيف انتهت المشكلة وما حدث بعدها، مؤكدين ان ما حدث فضيحة لا يجب السكوت عنها.