مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تصدق سبب منع طليقة جورج الراسي من حضور جنازته

مشاركة

رحل عن عالمنا الأيام الماضية، المطرب اللبناني جورج الراسي- شقيق الفنانة نادين الراسي – في حادث سير مروع، عن عمر ناهز 40 عاما، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار غياب طليقته عن حضوره الجنازة، تساؤلات عدة لدى الجمهور، حول السبب وراء ذلك.

مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تصدق سبب منع طليقة جورج الراسي من حضور جنازته!

من جانبها، قالت  جويل حاتم، طليقة جورج الراسي في تصريحات صحفية:  “أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج  ما انهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها،  ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار”.

وتابعت قائلة : “وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت.”

وانهارت الفنانة نادين الراسى، خلال الجنازة، واحتضنت سماعة كبيرة تبث أغنية “أنت الحب” لشقيقها جورج، وظلت تصرخ من الوجع والقهرة على شقيقها الراحل.

وفجرت الراسي، مفاجأة في منشور عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” بشأن الحادث.

وقالت نادين أن حادث وفاة شيقها لم يكن سوى حادث مُدبر، ونشرت صورًا لمكان الحادث، وعلقت قائلةً: “أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال.”

وكشفت تقارير إخبارية لبنانية، أن جورج كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى (ز.م) وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

وكشفت أجهزة الأمن اللبنانية العديد من المعلومات حول تلك السيدة، فهي من مواليد مدينة طرابلس وتدعى زينة المرعبي، وهي أم لثلاثة أطفال، ومن مواليد 23 يناير 1984.