بعد اساءتها لأدهم النابلسي والإسلام اليسا تفجر الصدمة

مشاركة

– أثارت الفنانة اللبنانية اليسا خلال الفترة الماضية جدلا واسعا بعد ان انتشرت عبر مواقع التواصل تصريحات نسبت اليها هاجمت فيها سوريا ومنتقدي جنازة جورج الراسي والفنان الاردني المعتزل ادهم النابلسي.

ونشر الحساب الذي يحمل اسم اليسا كلاما مسيئا عن الأشخاص الذين انتقدوا الرقص بنعش الراسي، وقالت عنهم مرضى، واتهمتهم بالعيش بخوف بسبب دينهم باشارة الى “الدين الاسلامي”، كما وجه هذا الحساب رسالة الى ادهم النابلسي قالت فيه ان الله يسحاسبه لأنه دفن موهبته واعتزل، وتدوينات أخرى تهاجم فيه سوريا.

وبعد الضجة التي اثارتها التصريحات المنسوبة اليها، خرجت اليسا عن صمتها وردت بتغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، نفت فيه كل ما نسب اليها من تصريحات مؤكدة انها جميعها عارية عن الصحة.

نفت الفنانة اللبنانية إليسا التصريحات المتداولة لها والتي هاجمت فيها الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي وكذلك هاجمت سوريا والتي نشرت عبر حسابات تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة اللبنانية ان موجة التصريحات التي خرجت باسمها، كاذبة وغير حقيقية ولا تمت لها بصلة، مشيرة انها لا تتدخل بأديان الأشخاص، موضحة ان تصريحاتها تكون فقط عبر حساباتها الرسمية والباقي يكون مجرد أكاذيب تطلقها صفحات ليس لها مصداقية.

يذكر ان اليسا قد نعت الفنان الراحل جورج الراسي، وقدمت التعازي لعائلته ولشقيقته الفنانة نادين، معبرة عن استيئاها من حوادث السير التي راح ضحيتها الكثير من الناس والشباب.

وكانت النجمة اللبنانية قد وجهت رسالة غامضة عبر التويتر هاجمت فيه بعض الأشخاص وقالت فيها: “ان الانسان عندما يفقد اخلاقه يفقد كل شيء معها”، وأكد على كلامها عدد من النجوم منهم الفنان زين العمر، والاعلامية نضال الاحمدية.

ورغم انها لم توضح الشخص الذي قالت فيه هذا الكلام، الا ان المتابعين ربطوا تغريدتها بالأزمة الحالية التي اشتعلت بينها وبين الفنان زياد برجي بسبب أغنية “وبطير”، التي طرحها النجمان ولكن بأسماء مختلفة