وفاء عامر: اعتزلتُ المشاهد الساخنة.. وتدرس المشاركة بمسلسل مع نيللي كريم

مشاركة

أكدت الممثلة المصرية وفاء عامر أن المراحل العمرية للفنانة تحتم عليها أدوار معينة، مشيرة إلى انها تختار الأدوار التي تقوم بتقديمها بعناية فائقة.

وقالت ”عامر“ في تصريحات لـ“فوشيا“ إنها اعتزلت تقديم المشاهد الساخنة منذ ما يقرب من 15 عاما، ولم تقبل على تقديم هذه النوعية من الأدوار، مشيرة إلى أنها في الوقت الحالي لا تقدمها نهائيا؛ لأنها تحافظ على رأي أسرتها في كل الأعمال التي تقدمها.
وفاء عامر تدرس المشاركة في مسلسل مع نيللي كريم

من جهة أخرى؛ علم ”فوشيا“ أن الفنانة وفاء عامر تدرس حاليا المشاركة في مسلسل النجمة نيللي كريم الجديد، والذي تدور أحداثه حول دراما الصعيد في أول تجارب نيللي كريم الصعيدية.

ويعتبر هذا العرض هو الثاني لها بعد اعتذارها عن مشاركة نيللي كريم مسلسلها الرمضاني الأخير ”فاتن أمل حربي“ بسبب انشغالها بمرض والدتها.

وكانت الفنانة وفاء عامر قدمت خلال السباق الرمضاني الماضي شخصية ”فلك“ هانم“ ضمن أحداث مسلسل ”بيت الشدة“، وهي السيدة التي لها علاقة بالعالم الآخر، وتقرر الانتقام من أهالي المنطقة التي تعيش فيها، وشاركها في العمل الفنان أحمد وفيق، والفنان محمد مهران، والفنانة مها أحمد.

2022-09-277588702_1049273249320872_7651246168493921495_n
قصة مسلسل ”بيت الشدة“

وينتمى مسلسل ”بيت الشدة“ إلى نوعية الأعمال التى تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهي عدم السير وراء الدجالين.

ولم تستقر وفاء عامر حتى الآن على مسلسل درامي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، بالرغم من عرض أكثر من عمل عليها، إلا أنها ما زالت في مرحلة القراءة.
وفاء عامر تنعى رحيل الفنان أمين العسال

في سياق آخر؛ وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة للفنان الراحل أمين العسال، نعته خلالها بكلمات حزينة.

ونشرت وفاء، صورة الراحل، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت: ”محدش مش زعلان عليك يا أمين يا غالي يا طيب.. الفاتحة“.

2022-09-WhatsApp-Image-2022-09-04-at-15.22.10

ورحل الفنان أمين العسال مساء الأربعاء بأحد المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض، وشُيع جثمانه، الخميس، من مسجد لسيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.