فارس كرم لميريام فارس: منافسك محمضة وردها يزلزل المواقع

مشاركة

لا تتوقف المناوشات والخلافات في الوسط الفني، والتي قد يصل بعضها إلى تبادل الشتائم والإتهامات، سواء على مواقع التواصل او خلال اللقاءات، ما يخلقون حالة من الجدل بين الجمهور الذين ينقسم حسب تعاطفه مع فنانه المفضل، وهذا تماما ما حدث مؤخرا بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومواطنها الفنان فارس كرم.

وبدأ الخلاف بين الثنائي بعدما تبادلا تصريحات حادة، على خلفية الغاء حفلهما الضخم في جدة، والذي كان مقررا ان يتم في يونيو/ حزيران الماضي، ضمن فعاليات موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية.

حيث كان قد تم الإعلان عن الحفل الكبير الذي سيجمع بين الفنانين ميريام وكرم، وتحمس الجمهور لهذا الحدث ونفذت التذاكر بشكل كامل، ليتفاجأ الجميع بإعلان القائمين على الحفل حول الغائه وإعادة اسعار التذاكر الى أصحابها.

ورغم ان القائمين على الحفل برروا سبب الالغاء بعدم جاهزية المسرح، الا ان التساؤلات والتكهنات لم تهدأ، وتم طرح عدة احتمالات لسبب الغاء الحفل، منها البوستر الدعائي للحفل وحجم صورة ميريام فارس الكبيرة بالنسبة لفارس كرم، او خلافات بين المنظمين والفنانين وغيرها من التوقعات.

وبعد هذه الضجة، خرجت ميريام فارس ونفت عبر تصريحات صحفية، وجود أي خلاف بينها وبين فارس كرم، كما وجهت له الاعتذار اذا شعر بأي إساءة، مؤكدة أن هناك حفل آخر سيجمعهما قريبا، وبدوره صدم فارس كرم الجمهور برده عبر لقاء سريع كشف فيه حقيقة الخلاف مع ميريام.

وعلق الفنان اللبناني بطريقة ساخرة على صورته في البوستر الدعائي للحفل، مؤكدا انها صغيرة ومغايرة تماما للحقيقة، كما عبر عن استيائه بتعليق ميريام فارس حول ان أن السعودية هي من تحدد حجم الصورة تبعا لنجومية الفنان، مشيرا ان هذا الكلام استفزه جدا وضايقه.

وأكد كرم انه غير مصدق للإدعاء حول ان السعودية هي التي تقرر، ليتابع قائلا: “ما بدي رد على نفسيات محمضة”، لترد بعدها ميريام فارس عبر تصريحات لبرنامج the insider بالعربي، مبدية استيائها واندهاشها من اساءة الفنان لها دون سبب، وخاصة انها هي من اختارته بين عدد كبير من النجوم ليشاركها الحفل.

وأشارت ميريام انها لن ترد على هذا المستوى، وخاصة انها غيرت رأيها وفكرتها عنه لأنها كانت تعتبره انسان محترم، لكنه اساء لها لأجل حجم صورة فقط، حيث كانت تعتقد انه سيشكرها لأنه اختارته بدل ان يسيء لها.