ضيّع نفسه.. قصة أشهر كوميديان أمريكي أصيب بالإيدز بسبب شهواته

مشاركة

تشارلي شين“، كوميديان أمريكي، لمعت نجوميته في منتصف تسعينيات القرن الماضي، بعد ظهور بعدد من المسلسلات الكوميدية وأفلام هوليوود الشهيرة والتي كان أبرزها فيلم “Two and a Half Men”.

من الصعود إلى الهبوط

يُعد النجم الكوميدي “تشارلي شين”، شخصية مثيرة للجدل حتى وقتنا هذا، وذلك بسبب ما وصل إليه نتيجة إدمانه للمخدرات والخمور والجنس، الذي أوصله إلى نهاية مؤلمة لا يزال يعيش مأساتها حتى يومنا هذا.

تشارلي شين

تمكّن النجم الكوميدي الشهير، في مرحلة ما من عمره أن يصبح النجم التليفزيوني الأعلى أجراً في العالم، حيث حقق حوالي 1.8 مليون دولار، لكل حلقة يقدمها ببرنامج سي بي إس الأمريكي.

دخوله دوامة الإباحية

ولكن بعد حصوله على الشهرة المطلوبة وتربحهاد الملايين من الدولارات دخل في دوامة هبوط هائلة، ليجد نفسه مدمنًا للجنس، بعد ان قيل إنه قضى العديد من السهرات الحمراء وسيئة السمعة مع العاملين في مجال الإباحي ليصبح مدمنًا لهذا الأمر.

وكشفت صحيفة “ديلي ستار” في عيد ميلاد النجم الكوميدي “تشارلي شين” الـ65، عن أعماق حياة الفنان المثيرة للجدل على مر السنين الماضية.

زوجته تفضحه

في عام 2006 قررت “دينيس ريتشاردز ” الانفصال عن زوجها النجم “تشارلي شين” بعد أربع سنوات من زوجهما، وذلك بعد أن كشفت أن زوجها الذي أنجبت منه ابنتين، كان مثلي جنسيًا وكان يشارك نجوم شباب دون السن القانونية هذا الأمر الشنيع.

تشارلي شين و طليقته

وقالت زوجة النجم الكوميدي الأمريكي، إنه كان مدمناً للاباحية المثلية بشكل لا يصدق، جعلها تشعر بالاشمئزاز منه.

وأوضحت طليقت الممثل “تشارلي شين”، أن في هذه الفترة كان مكتب التحقيقات الفيدرالية على علم بادعاءتها لكنه لم يتخذ أي أجراء ضده.

إصابته بالإيدز

وكانت صدمة حياة الفنان الكوميدي “تشارلي شين” حين شخص بإصابته بمرض الإيدز في 2011 حيث كشف عن هذا الأمر في نوفمبر من عام 2015.

تشارلي شين

وتصدر هذا الأمر حينها عناوين الصحف العالمية، حيث اعترف بأنه لم يكن يحمي نفسه بشكل كاف خلال ممارسته العلاقة الحميمية غير المشروعة.

معزول ومنبوذ

ويقال إن الفنان الكوميدي الشهير، أنفق أموالاً طائلة على العاملين بمجال الإباحية، ولذلك لهوسه لممارسته علاقات غير سوية.

فيما لا يزال الفنان الكوميدي “تشارلي شين” ، يعيش حياته بشكل خفي عن الأنظار ليتأقلم مع إصابته بمرض الإيدز ، من عزل عن الجميع ومنبوذ من مُحبيه .