صافيناز في ورطة.. ترهلات جسمها تفضحها بصورةٍ دون فوتوشوب!!

مشاركة

صدمة كبيرة تلقّاها المتابعون بعد تسريب صورة للراقصة الأرمنية صافيناز بـ جسمها المترهّل تمامًا، حيث أكّد البعض أنّها كانت تخضع كل صورها سابقًا إلى الفوتوشوب.

 

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للراقصة ​صافيناز​ غير معدلة عبر تقنية الفوتوشوب ظهرت فيها ببدلة الرقص الفاضحة نوعاً ما الا ان ما لفت النشطاء ان شكل جسمها من دون تعديل الصور مختلف تماماً عن الحقيقة!

وظهرت الترهلات واضحة للغاية في الصور اضافة الى الوزن الزائد الذي تمتلكه صافيناز والتي اكتسبته في الفترة الاخيرة ومع ذلك كبير هو الجمهور الي يحب اللوحات الاستعراضية التي تقدمها اذ تعد واحدة من انجح الراقصات الاجنبيات في مصر وفي العالم العربي بالاجمال ومن الاعلى أجراً أيضاً.

إليكم صافيناز بـ جسمها المترهّل

صافيناز
صافيناز

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام فيديو أثار جدلًا واسعًا، حيث ظهرت شبه عارية كشفت فيه عن المستور، بحسب تعبيرات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، دائمًا ما تنشر الراقصة الأرمينية صافيناز صور ومقاطع فيديو خاصّة بها وهي بأوضاعٍ مثيرة بهدف انتقادها والحديث عنها.

 

وهذه المرّة شاركت صافيناز مقطع فيديو التقطته على طريقة السيلفي واستعرضت فيه جسدها بدءاً من وجهها وصدرها فكشفت المستور، وبيّنت أيضًا أسفل خصرها وهي مرتدية بيكيني أسود واعتمرت قبعة من القش، وعلقت عليه: “فلفل شطة ولا لأ؟.

ونال الفيديو في أقل من 20 ساعة ما يقارب الـ222 ألف مشاهدة.

 

ومن ناحيةٍ أخرى، أطلّت الرّاقصة المصريّة المثيرة للجدل صافيناز بدون ملابس على جمهورها، وقامت بالعديد من الإيحاءات الجنسية غير اللّائقة وغير الأخلاقيّة، حيث اتّهمها البعض بالتّحريض على الفجور.

في التّفاصيل،تعمد الراقصة الصافيناز بإثارة الجدل بشكل مستمر بإطلالاتها، التي تشاركها مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

 

وتداول متابعيها فيديو جريء لها عبر “يوتيوب”، كانت قد نشرته في صفحتها الخاصة، وظهرت فيه شبه عارية وهي مستلقية على السرير، وإنتشر الفيديو بشكل واسع بين المتابعين، وإعتبر البعض منهم أنها بالغت بإيحاءاتها