أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ… ما القصّة؟

مشاركة
أخت دنيا بطمة تثير الجدل بتعليق حادّ… ما القصّة؟

بعد الضّجّة الّتي أثارتها الفنّانة المغربيّة دنيا بطمة على مواقع التّواصل الإجتماعيّ عقب تجاهلها الكشف عن أسباب انفصالها عن زوجها، أحدث رد اخت دنيا طعمة بلبلة بين المتابعين حيث نشرت إيمان تعليقاً لها عبر ستوري حسابها الشّخصيّ على تطبيق انسنقرام.

 

تفاصيل الرّد

استهدف رد اخت دنيا بطمة شخص لم تذكر اسمه عبر حسابها الشّخصيّ على تطبيق انستقرام متهمّةً إيّاه بالوقاحة، حيث كتبت فيه: “عزيزي المتابع، في زمننا هذا لا تتعّجب من غدر النّاس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجّب من ظلمهم وغدرهم لك، ثمّ بعد ذلك يرتدون زيّ البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق. يا للوقاحة”.

وأضافت: “علّمتني الحياة أنّ زمن الأقنعة قد انتهى وأنّ زمن الوجوه المزيّفة قد بدأ وأنّ الأقنعة ما عادت تستر وجوهاً لا يستر بشاعتها ووساختها شيء. فلا تلبس قناعك المملّ وتزيّنه يا هذا ولا تذرف دموع التّماسيح لتخدع بها النّاس”.

وفي هذا الصّدد، نشرت إيمان تعليقاً آخر رداً على إحدى المتابعات نفت من خلاله أن يكون نجاح شقيقتها بفضل زواجها من المنتج البحريني محمد التّرك قائلةً: “المشكل هو أنّكم ما فاهمين الوضع وتعطون الآراء من وجهة نظركم انتم، ديري في بالك انّه دنيا عندها صوتها الجميل وعندها عائلتها اللّي لا تزال في الحياة ماسكين بيدها وواقفين خلفها منذ بدايتها ونحن نقف مع بعضنا في أوقات الشّدة ونساند بعضنا دائماً وأبداً”.

ويُذكر أنّ محمّد التّرك تحدّث أكثر من مرّة عن أزمة انفصاله عن دنيا بطمة، وظهر في الأيّام القليلة الماضية متأثّراً على أنغام إحدى الأغنيات، محاولاً استعطاف زوجته للرّجوع إليه بعد إعلان انفصالهما.