كاظم الساهر: لا أصدق وفاة والدة أولادي.. وكان بيننا حميمية رغم الانفصال

مشاركة

أكد النجم العراقي كاظم الساهر أنه تأثّر بشدة بعد وفاة طليقته عروبة الساهر، والدة ابنيهما وسام وعمر، في شهر مارس/آذار الماضي، مشيرًا إلى أن علاقتهما كانت جيدة للغاية بعد انفصالهما.

وأضاف الساهر في تصريحات لبرنامج ”معكم منى الشاذلي: ”أنا برحيل أم الأولاد، يعني الهزة اللي أصبنا فيها لا أتمناها للأعداء، لا أتمناها لأسوء الناس، لما يكون أي شيء يخص الأولاد نكون دائمًا على اتصال، أنا كنت مرتاح ومطمئن لأن أمهم مسؤولة عنهم وتدعي لهم وهي متعمقة في الدين، كان فيه بيننا الحميمية برغم كل شيء وانفصلنا“.

2022-09-aiimg-56

كاظم الساهر: لا أصدق إلى الآن رحيل زوجتي السابقة

وأضاف أنه ما زال لم يصدق رحيل أم ولديه قائلًا: ”لحد الآن أدخل البيت وما مصدق إنها رحلت، المرأة هي كل شيء في البيت، الحقيقة المرأة هي كل شيء للأولاد والعائلة، الراجل اللي ما يحترم زوجته أو يتعالى أو يسمعها كلام أو يعلي إيده حتى لو ما ضربها هذا أكبر جبان.. لو سألتي أي رجل عن بنته لو تعرضت لشيء من هذا القبيل سُيصاب بالجنون“.

 

وكان كاظم الساهر قد نعى زوجته السابقة عبر حسابه على إنستغرام، عقب الإعلان عن وفاتها فكتب: ”إنا لله وإنا اليه راجعون السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله الفاتحة“.

2022-09-d6cd8037-untitled-1-928x1024

زواج كاظم الساهر

وتزوج كاظم مرة واحدة فقط في حياته من ابنة عمه في نهاية السبعينيات، واستمر الزواج حتى سنة 1996 ولم يتزوج بعدها، ولهما وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وحفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام.

وتزوج كاظم الساهر حين كان عمره 19 عامًا وانتهى الزواج بالطلاق. وقال عن هذه التجربة: ”ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجَين“.

وعن سبب عدم زواجه مرة ثانية قال: ”لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة لحد الزواج“.

وسبق أن تناقل الجمهور صورة لأم وسام ظهرت في حفل زفاف ابنها البكر، وسام الساهر، حيث انتشرت حينها صورة جماعية عائلية، تظهر فيها إلى جانب القيصر وولديهما.

2022-09-189860Image1-775x445_d-AI-Upscaler-775x445