ياسمين عز تهــدد بمقــاضاة متابعة وتوســل والدة الأخيرة يدفــعها للتراجــع

مشاركة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

هـــددت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن مقـــاضاتها لمتابعة على موقع “إنستجرام” بسبب تعليقاتها المســـيئة لها.

ياسمين عز كتبت، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “شوفي أنا هخــليكي عـبرة لمن يعتبر كل تعليقاتك المســيئة والســب والقــذف والتجـــريح لشخصي اتصورت وعملتلك محضر وهرفع عليكي قضية وهيجيبوكي من ورا الأكاونت الوهــمي سواء بنت أو ولد”.

الإعلامية المصرية أكدت أنها لن تتنــازل عن القضية، حيث كتبت: “ومش هتنازل لو معاكي فلوس وفاضية وكلي محامي ومتجـــيش تعيطي عشان مش هتنازل”.

وبعد فترة أعلنت ياسمين عز تراجعها عن مقــاضاة المتابعة بسبب والدتها التي توســلت إليها لتسامح ابنتها، حيث نشرت، على خاصية “ستوري على حسابها بموقع”إنستجرام”، صورة لمحادثة بينها وبين والدة المتابعة، وعلقت: ”مش عارفة أقولك أيه، علشان خاطرك والله ربنا يهديها لك”.

ياسمين عز تدافــع عن ياسمين صبري:

وكانت قد دافــعت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن الفنانة ياسمين صبري، بعد هــجــوم المخرج سامح عبدالعزيز عليها، وتأكيده أنه هو من استبعــدها من مسلسل “الشادر”، لعــدم ملاءمتها للدور.

ياسمين عز قالت، خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر : “من حق أي فنان ونجم يعــتذر عن عمل.. مينفــعش حد يطلع يقول إنها لم تعــتذر وتم استبــعادها لأنها غير مناسبة للدور”.

وأضافت: “ده كلام غــير مقــبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟”.

وأكدت أنه يوجد حملة شــماتة في ياسمين صبري منذ طلاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: “لا يخفى على أحد وجود حملة شماتة في ياسمين صبري من فترة، لا نعرف سببها أو من يقف وراءها، وهي طول عمــرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية، وهي في رأيي فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ”.