زفاف النجمة ريم عبد الله الأسطوري بسيارة مطليّة بالذهب الخالص يفاجئ الملايين !! والعريس نجم شهير !!لن تصدق من يكون

مشاركة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تتحدث عن زواج الفنانة السعودية ريم عبد الله من نجم سعودي شهير وهو ما فاجأ الجمهور.

تداول رواد السوشيال ميديا في السعودية “هشتاج” تحت عنوان “زواج ريم عبد الله” على الفنان والمخرج السعودي عمر الديني فيما علق متابع ضاحاً: المهر سيارة مطلية بالذهب الخالص.

يأتي ذلك بعد مشاركة عمر الديني متابعيه مقطعي فيديو عبر حسابه على “تك توك”، ظهر فيهما وهو يداعب ويتغزل بمواطنته الفنانة السعودية ريم عبدالله.

كما ظهرت ريم وهي تبادله وصلات الغزل أيضاً، ليبادرها بعدها عمر بتغزله فيها بقوله “وش ذا الزين يا ريم”، لتردّ عليه بقوله: “مخطوبة”.

ومازحهها عمر بسؤالها: “مخطوبة لمين”؟ فأجابته “مرة مخطوبة مرة متزوجة اللي تبيه يا عمر”، ليختم المقطع وهو يهز راسه قائلا: “الله بس..الله ..الله”.

وفي مقطع فيديو آخر نشره الديني، ظهر الثنائي مجددًا، وهو يسألها: “ريم اليوم تتعلقين صح؟؟ قتردّ تقول: “اي والله وش تبي تسوي فيني يا عمري”،/ ليعود إلى مداعبتها قائلا: “اليوم تعليق في السقف، ثم يختم المقطع بغناءه “طاير من الفرحة طاير، وهما يتبادلان الضحكات العالية”.

ومن جديد ظهر الثنائي في فيديو آخر قال الديني في بدايته: “يا ريم والله اشتقنالك يويمن كذا غايبة..ما عدت أقوى على فراقك”. وتابع: “وش العشاء اليوم” فردّت ريم: “على ذوقك” فسارع الديني بالردّ عليها “مكابيس يا قلب العنا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية ريم عبد الله، مسلسل العاصوف 3، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2022 رفقة الفنان ناصر القصبي وعدد من النجوم السعوديين.