أول رسالة من نيمار لجمهوره عقب إصابته

مشاركة
وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رساله لجماهيره، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عقب إصابته خلال هزيمة الفريق الباريسى أمام ضيفه فريق ليون بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب “حديقة الأمراء”، فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020 – 2021.
وقال نيمار عبر صفحته بموقع إنستجرام، “البكاء ناتج عن الألم واليأس والخوف والقلق والجراحة والتشويه وذكريات سيئة أخرى، يمكن أن يكون الأمر أسوأ، ولكن مرة أخرى، خلصنى الله من شيء خطير.”
وكان النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا قد تعرض لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل وخرج محمولا على نقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.
وأعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى التشخيص الخاص بإصابة نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق بعد الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة ليون أمس فى منافسات الدورى الفرنسى الذى فاز فيها ليون بنتيجة 1 /0 .
وقال الموقع الرمسى لنادى باريس سان جيرمان، إن إصابة نيمار عبارة التواء الكاحل الأيسر أمس الأحد، وسيتم إجراء اختبارات فى غضون 48 ساعة.
وتلقى باريس سان جيرمان 4 هزائم في أول 14 جولة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ عام 2009.