فيديو صادم مي العيدان تكشف المستور من فضائح مغنية سورية.. هل قصدت أصالة نصري؟

مشاركة

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان إحدى المطربات الشهيرات، وكشفت المستور من حياتها الأسرية الخاصة تحت عنوان ” فضائح مغنية سورية”، وهو ما اعتبره النشطاء رداً من الأولى على النجمة أصالة نصري بعد كليب أغنية ” لو كل يوم”.

مي العيدان تفضح أصالة نصري

أغدقت الناقدة الفنية على متابعيها عبر يوتيوب بـ المعلومات الخاصة بـ المغنية، مؤكدة إدمان الأخيرة ونجلها على المخدرات، وإلقاء القبض عليها متلبسة بـ حيازة كمية من الممنوعات أثناء إجراءات التفتيش الروتينية في عدة مطارات أثناء استعدادها للسفر.

وأشارت مقدمة برنامج ” كشف حساب” إلى أن علاقات هذه الفنانة واسعة وفوق القانون، وهو ما يحول بينها وبين العقاب وتطبيق الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات.

واستغربت من عدم تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة من قبل القائمين على المطارات الكبرى، خاصة وأنه من المعروف عن هذه المطربة إدمانها وحيازتها للمواد المخدرة، مُعلقة:” المفروض أي شخص مشهور ومعروف ويدخل دول أخرى.. وعليه قضية تعاطي مخدرات.. الفروض أنه لما تدخل المطارات المحترمة يصير عليه تحليل دم.. عشان يحمون هذه الدول من هذه الشخصيات”.

مي العيدان عن أصالة نصري: مغنية تجيد التمثيل

وأكدت الصحافية الشهيرة أن للمغنية تاريخ كبير من الفضائح العائلية، موضحة أن الأخيرة لاتصون الودّ ولا تحفظ المواقف، معلقة:” أكالة.. نكارة لأي شيء جميل.. لاتحفظ أي شيء جميل.. تمتلك حقد وضغينة وتمتلك قدرة على التمثيل.. هي مغنية ولكنها تجيد تمثيل دور المثالية اللي يغلطون عليها وهي ما تغلط.. لكن هي سوسة.. والسوسة ما فيها خير حتى حق أهلها..”.

 

 

 

مي العيدان تتهم أصالة نصري بـ ضرب والدتها

وقالت الإعلامية الكويتية أن هذه النجمة تعتدي على والدتها بـ الضرب المبرح، دون رحمة أو شفقة رغم أن والدتها إنسانة قديرة متقدمة في السن، وأوضحت أن عدم استمرار زيجات هذه المغنية، هو أنها شخصية طاردة تمثل دور الشخصية المسكينة المغلوب على أمرها.

وأوضحت العيدان أن هذه الشخصية مدمنة رفقة نجلها على التعاطي وأنها تجاوزت حدود الإدمان وصولاً إلى انتشالها ولدها من قضية قتل، حيث قامت بتأمين سفره إلى الخارج ومن ثم دفعت الأموال لأجل إغلاق هذا ملف الجريمة والحيلولة دون حبس ولدها.

مي العيدان عن خلاف أصالة مع شقيقتها ريم نصري

وتطرقت المذيعة ومقدمة البرامج الحوارية إلى خلاف هذه الفنانة مع شقيقتها، قائلة:” حتى أختها ما رحمتها.. تطردها من بيتها وما تحترمها وتحاربها.. وما تبيها تعمل تشتغل ولا ترزق الله.. تبي هي بس اللي ترزقهم وما أحد يترزق خارج إطارها.. حالة سيئة”.

وتوعدت الإعلامية الكويتية الشهيرة مي العيدان بكشف تفاصيل أكثر من حياة وممارسات الفنانة الشهيرة مع عائلتها في فيديوهات مقبلة، حيث أشارت بـ سخرية إلى المطربة بـ القول:” مغنية سورية من وحي الخيال، لاتمت للواقع بـ صلّة، وإن تشابهت مع أي شخصية واقعية فهذا الأمر بـ محض الصدفة”.

وهو ما جعل المشاهدين يؤكدون على أن المقصودة في حديث مي العيدان، هي النجمة السورية أصالة نصري، كون الأخيرة افتتحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة ” لو كل يوم” بـ الجملة الأخيرة التي اختتمت بها الأولى حديثها، قبل أن تشير إليها وللإعلاميتين فجر السعيد ونضال الأحمدية بـ شخصيات كرتونية سيئة، حاولنَّ عرقلة مسيرتها دون جدوى.