بعد طلاقه من المغربية تامر حسني في ورطة: محدش يروح يعمل مقابلات في أي مكتب

مشاركة

بعد طلاقه تامر حسني في ورطة

في التفاصيل، حذر الفنان تامر حسني، جمهوره من عدم إجراء أي مقابلات شخصية في أي مكتب تحمل اسمه.

وكتب تامر حسني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب بإسمي، أنا طلبت فيديوهات فقط والفيديوهات بتجيلي كل يوم، محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي لأن اللي هيتم اختيارهم للمقابلة هتكلمهم مخرجة الفيلم أستاذة سارة وفيق بشكل مباشر”.

وتابع تامر حسني: “أي مكتب عايز يرشح حد بيبعتلي فيديو بيعرض موهبته، يعني محدش يصدق أي حد يقوله تعالى عشان هتقابل تامر أو المخرجة تاني.. الأستاذة سارة هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابلة الأولى”.

 

وكان تامر حسني قد أعلن مؤخرا أنه يبحث عن أطفال موهوبين يستطيعون الغناء والتمثيل ونشر صورة له عبر حسابه على “إنستجرام”، وكتب معلنا عن بحثه عن الأطفال في عمر 9 إلى 13 عاما.

وقال: لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية، بدور على اطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ 13 سنة ولاد وبنات موهوبين جدا، في أسرع وقت، وياريت لو طفل كده تامرحسني في نفسه يعني يغني ويمثل.

 

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين عن طلاق الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

في التفاصيل، وثقت روان بن حسين مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها الخاصة مع بسمة بوسيل ومدى ترابطهما واستمرار علاقتهما رغم الأعباء والمشاكل الشخصية التي واجهتهما من زواج، إنجاب و ”طلاق“.

وظهرت بسمة بوسيل في الفيديو وهي ترحب بروان، مشيرة إلى أن علاقتهما ليست وليدة اللحظة وإنما تعود لسنوات.

 

ويبدو أن روان بن حسين كشفت طلاق بسمة بوسيل عن غير قصد، حيث علقت قائلة: ”سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا.. يلا الحين بعطيك تقرير كامل“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا في تعليقاتهم بين من يقول إن روان تقصد نفسها عند حديثها عن الطلاق، ولكن خانها التعبير ولم تكن إلا زلة لسان منها لأنها تحدثت بصيغة الجميع.

في حين أكد البعض طلاق بسمة من تامر، خاصة بعد العديد من الشائعات المتداولة حول انفصالهما مؤخرا.