بعد أن عرفت حجم ثروته الخيالية!! طليقة ’’هشام سليم‘‘ التي حرمته من بناته تنهار من البكاء وتصرخ على قبره (شاهد صورة)

مشاركة

نبأ وفاة الفنان هشام سليم تصدر مؤشرات الأكثر تداولًا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة بين الجمهور ونجوم الفن الذي تباروا في نعي فتي الشاشة في التسعينات.

وخاض الفنان الكبير في آخر أيامه معركة شرسة مع مرض السرطان انتهت برحيله الخميس عن عمر ناهز 64 عامًا.

وتزوج النجم مرتين، الأولى من السيدة ميرفت النحاس، وانجب هشام سليم من زوجته الأولى منها 3 بنات ولكن حدث الانفصال وأخذت طليقته بنتين وسافرت للخارج ومنعته من رؤيتهما.

وكشفت مصادر مقربة أن طليقة هشام سليم زارت قبره بعد معرفتها بمقدار ثروته التي تقدر بستين مليون جنيه مصري، وقرأت الفاتحة عليه، حيث بدأ عليها الشعور بالندم لانها لم تقف إلى جانبه في آخر أيامه بعد اصابته بالسرطان.

وأنهارت طليقة الراحل هشام سليم من البكاء أمام قبره، وقالت سامحنى قصرت معاك يا حبيبى انا السبب في موتك لاني أبتعدت عنك، وهو الأمر الذي أبكى الكثيرين خاصة وأن الفنان عانى كثيرا في أخر أيامه.

ووٌلد الفنان الراحل هشام سليم في 24 يناير عام 1958م، لأسرة عريقة، فوالده هو أسطورة النادي الأهلي الراحل، والفنان صالح سليم، إلا أن كرة القدم لم تستهويه وفضّل العمل في التمثيل، رغم رفض والده في البداية، خوفًا عليه من غدر الفن.

كما كان قد صرح في لقاء سابق: “والدي كان يرى الفن مثل كرة القدم من الممكن أن يغدر بصاحبه وفي البداية كان يعارض دخولي مجال الفن وبعد فترة اقتنع