صحف إنجليزية تكشف حقيقة اهتمام ليفربول ب إبراهيم عادل

مشاركة

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية حقيقة اهتمام نادي ليفربول بضم إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز.

إبراهيم عادل
وذكرت صحيفة ليفربول ايكو صباح اليوم الجمعة في تقرير علي موقعها الرسمي أن هناك تقارير انتشرت أن ليفربول مهتم بضم محمد صلاح الجديد “ابراهيم عادل”.

وقالت الصحيفة إن انضمام إبراهيم عادل لليفربول أمر بعيد المنال، برغم ان النادي يقدر موهبة اللاعب.

والسبب في ذلك أن اللاعب شارك أربع مرات فقط مع منتخب مصر في الفترة الماضية ولم يلعب لناد أوروبي من قبل، فمن المحتمل أن يكون الحصول على تصريح عمل في إنجلترا صعبا للغاية.

ومن المفترض أن يلعب اللاعب 75٪ من مباريات منتخب بلاده الأول وهي احد الشروط الرئيسية للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي النسبة التي لم يحققها إبراهيم عادل.

ولقراءة تقرير صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية عن إبراهيم عادل إضغط هنا

تقرير موقع 90 min
وأبدى نادي ليفربول اهتمامه بضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع 90 min الإنجليزي يوم أمس الخميس أن نادي ليفربول يراقب إبراهيم عادل، وهناك اعتقاد بأن صلاح حرص على نقل صورة كاملة عن موهبة عادل إلى المسؤولين في ليفربول.

وذكر الموقع ذاته أن ليفربول ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يراقب عادل، بل هناك أرسنال وبرينتفورد وبرايتون ونوتنجهام فورست، ضمن الأندية التي شاهدته مؤخرًا.

ويستعد فريق ليفربول الذي يلعب له قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

مواجهة ليفربول وبرايتون
ويستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره برايتون غدا السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة.

موعد المباراة
وتنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

الأجندة الدولية
يذكر أن جميع الدوريات المحلية حول العالم كانت متوقفة في الأسبوعين الماضيين، بسبب انطلاق الأجندة الدولية للفيفا، والتي تشهد العديد من المباريات الودية، بين المنتخبات في قارات العالم الست، ضمن استعدادات المنتخبات الـ 32 التي تأهلت لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر في نوفمبر المقبل.