حبيبة براد بيت تخرج عن صمتها للمرة الأولى.. ما فضحته عن علاقتهما مفاجئ!!

مشاركة

خرجت حبيبة النجم العالمي براد بيت عن صمتها للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك بعد الكشف عن علاقتهما السرية المزعومة.

إليكم ما قالته حبيبة براد بيت

في التفاصيل، بعد شائعات حول علاقتها ببراد بيت، وضعت إميلي راتاجكوسكي حداً لتلك التكهنات وأكدت بأنها عزباء.

إميلي التي تقدمت بطلب الطلاق من زوجها سيباستيان بير ماكلارد الشهر الماضي بعد زواج دام أربع سنوات، تحدثت عن وضعها العائلي في لقاء أًجري معها مع مجلة “فاريتي”.

وقالت Emily Ratajkowski بما معناه: “واحد من الأشياء التي أكتب عنها في المقال الأخير من الكتاب My Body، يتعلق بالتحكم والإدراك بأن أحد أفضل الطرق لتكون فعلاً سعيداً ولديك بعض مظاهر التحكم هو التخلي”، أو الاستغناء عن الأشياء.

وعن وضعها العائلي، قالت “أنا عزباء حالياً للمرة الأولى في حياتي، وأشعر بأنني أستمتع نوعاً ما بالحرية وألا أكون قلقة بشدة”.

لم تمنح إميلي القرّاء مزيداً من المعلومات حول حياتها الشخصية كما أنها لم تؤكد أو تنفي علاقتها ببراد بيت، ولكن مصدر أخبر E! News الشهر الماضي بأن علاقة الثنائي ليست جدية. إذ قال بما معناه بأن “إميلي تقضي وقتها مع براد. كما أنها تحاول أن تبقى منشغلة ولا تركز على الطلاق، هي وبراد تعرفا عبر أصدقاء مشتركين وقد كان اللقاء ودوداً”، أي أنهما لا يتواعدان. كما ان ممثل براد نفى علاقته بإميلي.

وتحاول إميلي أن تبقى إيجابية بعد انفصالها عن زوجها، وهي تركز على الاعتناء بإبنها سيلفستر البالغ من العمر 19 شهراً.

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

من جهةٍ أخرى، أثار النجم الهوليوودي براد بيت ضجةً كبيرةً بعد الوصف الكبير لطليقته السابقة النجمة أنجلينا جولي بالشيطانة الكبرى.

في التفاصيل، لم يسلم الممثل العالمي براد بيت من انتقادات الجمهور، خصوصاً بعدما وصف طليقته أنجلينا جولي بـ”الشيطان” ووجه إليها الإساءات كما سبق وفعل مع طليقته الأولى جينيفر أنيستون.

وضجت المواقع الفنية بمقال الكاتبة مورين كالاهان، في صحيفة “نيويورك بوست”، التي سلطت الضوء على مقارنة الجمهور لتعامل براد بيت مع وزوجاته السابقات.

وأوضحت أن من بين أوجه التشابه بين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي، أن بيت كان رجلاً لطيفاً للغاية في البداية، ثم تغير كل شيء عند انفصاله عن أنيستون، لدرجة أنه حاول تشويه سمعتها لحساب أنجلينا، على حد قولها.

وأشارت كالاهان أن بيت ترك أنيستون بطريقة مهينة عند انفصالهما، وارتبط بأنجلينا بعدها مباشرة، وتركها في مهب انتقادات الصحافة. ورغم ذلك لم ترد عليه أو تسيء إليه طيلة الانفصال، بل تحولا إلى صديقين مؤخراً.

وشرحت الكاتبة أن بيت وصف أنيستون بالمملة، وألقى اللوم عليها، كما قاد الجمهور إلى الاعتقاد بأنها كانت امرأة عاملة أنانية تحرمه من الأطفال الذين كان يتوق إليهم.

واستشهدت الكاتبة بمقابلة لبيت منذ عام 2011 ألقى فيها كل اللوم على أنيستون عقب الانفصال، قائلاً: “كنت أحاول جاهداً العثور على فيلم عن حياة ممتعة، لكنني لم أكن أعيش حياة مثيرة للاهتمام، وأعتقد أن زواجي من الممثلة جينيفر أنيستون له علاقة به، محاولة التظاهر بأن الزواج لم يكن السبب هو أمر خاطئ”.

وقالت كالاهان إنه رغم كل ما ذكرته لا يزال الجمهور يدافع عن براد ويلوم جولي على ما كان بينهما.