رسميا الركراكي يُرسل لائحة المغرب الموسعة للفيفا ومفاجآت كبيرة قبل المونديال

مشاركة

حسم وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، في اللائحة الموسعة التي سيُرسلها إلى الاتحاد الدولي “فيفا”، لمشاركة “أسود الأطلس” في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وحسب “العربي الجديد”، فإن الركراكي قرر إرسال اللائحة الموسعة إلى “فيفا”، اليوم الجمعة، حيث فضّل الانتظار إلى آخر يوم لمتابعة جميع اللاعبين، ومنح الفرصة لكل لاعب يراه يستحق الدفاع عن قميص المنتخب المغربي الأول.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي حسم أمر اللائحة الموسعة التي ستضم 55 لاعبا، من بينهم المهاجم عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، والذي أثار غيابه عن “الأسود” الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية. كما أن المدير الفني قرر الاحتفاظ بجميع الأسماء التي شاركت في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام تشيلي وباراغواي ضمن اللائحة الموسعة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن لائحة “أسود الأطلس” عرفت عودة المدافع نايف أكرد الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم الكروي الحالي، إضافة إلى اللاعبين الواعدين بنيامين بوشواري وبلال الخنوس، فضلا عن أكثر من أربعة لاعبين من الدوري المغربي.

ويُنتظر أن يُقلص الركراكي اللائحة من خلال الحسم في الأسماء التي ستُرافقه إلى قطر للمشاركة في “المونديال”، وهي اللائحة التي ستعرف تواجد ما بين 23 إلى 26 لاعبا، قبل الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، حيث ستخوض هذه اللائحة مباراتين وديتين قبل خوض غمار المنافسة في مونديال قطر.

ومن المنتظر أن يكشف الركراكي عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي بين الثامن والحادي عشر من الشهر القادم. علما أن القرعة أوقعت “أسود الأطلس” في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.