أول صورة واضحة لـ “وصال” حبيبة محمد الترك من المحكمة!!.. لن تتخيلوا كيف تبدو!! أجمل من دنيا بطمة بمليون مرة!!

مشاركة

تطورات صادمة شهدتها قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك تطورًا جديدًا، بعد تلويح الأولى بإظهار “دليل الخيانة”.

وكشفت دنيا بطمة، عبر خاصية “استوري إنستجرام”، الاسم الأول من الفتاة التي زعمت أن زوجها السابق محمد الترك كان يخونها في أحضانها. 

وطالبت الفنانة المغربية “وصال” بردّ الهدايا التي قدمها لها محمد الترك من أغراضها الشخصية، قائلة “وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك”.

وتداول ناشطون صورة فتاة في غاية الجمال قالوا إنها وصال حبيبة محمد الترك.

عاااجل.. شوفو عشيقة الترك وصال تفرݣعات على دنيا بطمة ناري سمعو آش دارت ليها  فضحاتها ???? - YouTube

بينما تداولت حسابات أخرى مقطع فيديو للحظة دخول فتاة للمحكمة، وقد لفتت الأنظار بشعرها الأصفر وجمالها اللافت الذي ظهر رغم ارتدائها للكمامة.

وأضافت بنبرة تهديد للفتاة: “حتى لا نخسر بعض، ومن أتى بك يتكفل بك”، كاشفة عن الهدايا المقصودة ومنها “خلخال ذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV”.

وواصلت دنيا بطمة تهديد الفتاة، ملوحة بأن لديها صورة من بطاقتها الوطنية، وستقدمها للسلطات مع اتهامها بـ”السرقة”، إذا لم تعيد إليها “أغراضها الشخصية”.

محمد الترك: “دنيا بطمة أكبر غلطة في حياتي”

وقبل أيام، نشر محمد الترك مقطع فيديو وصف فيه زوجته السابقة دنيا بطمة بألفاظ نابية، وذلك بعدما فشلت جميع محاولاته للعودة إليها.

وظهر “الترك” في مقطع فيديو وهو يرمي صور دنيا بطمة بانفعال، قائلًا: “أكبر غلطة في حياتي (..) حبيت واحدة واطية”. 

ومطلع سبتمبر/ أيلول الماضي، منعت “بطمة” زوجها السابق من حضور حفلها في الدار البيضاء بالمغرب، بعد أن حضر إلى القاعة بباقة ورود لمصالحتها، وهو ما رد عليه “الترك” حينها بإعلان اعتزاله عالم السوشيال ميديا.