ديانا حداد تفجّر مفاجأة بشان اختفائها واعتزالها الفن

مشاركة

في أول ظهور لها عقب انتشار العديد من الأنباء حولها، كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد تفاصيل اختفائها في الفترة الماضية، وحذف جميع صورها عن حسابها في إنستقرام.

وأشارت ديانا، خلال تسجيل  نشر عبر برنامج ET بالعربي، إنها أخذت قسطا من الراحة، وابتعدت عن مواقع التواصل، وخلال هذه الفترة لمست محبة الناس الكبيرة والإعلام والجمهور، حسب قولها، وقالت: “قد إيه خافوا عليا، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة، انا بخير الحمد لله، وأفضل من قبل كده بكتير”، وأكدت الفنانة انها لم تعتزل الفن، وانها تتواجد بمرحلة جديدة من حياتها، وهي مرحلة كلها سلام وهدوء.

يذكر ان ديانا حداد قد حذفت صورها في ٤ يوليو الماضي، عن حسابها في انستغرام، وأثار هذا الأمر الجدل بين متابعيها، خاصة وأن الحذف تزامن مع انتشار صورة قديمة لها من أمام الكعبة المشرفة، وسط أنباء عن اعتزالها الفن عقب اعتناقها الإسلام، رغم ان صورتها في العمرة  ليست حديثة إذ أنها تعود إلى عام 2017 حينما أعلنت اعتناقها الإسلام.

هذا وأعلن حلمي بشير، مدير أعمال الفنانة في وقت سابق، أن ديانا لم ترغب في الحديث عن سبب حذف صورها في الوقت الحالي، مؤكدا انها سوف تخرج قريبا للحديث مع جمهورها حول حقيقة اعتزالها وتكشف سبب ابتعادها عن متابعيها.

فنانة مصرية تشير معلومات الانترنت انها متوفية وهي ما زالت حية

وأكد في تصريحات صحفية انها فضلت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وسترد على جميع الأسئلة التي تدور في عقل المشاهدين سواء حول اعتزالها أو غير ذلك