حموشي والمنصوري وبوريطة .. أسود المغرب وعينه التي لا تنام يخطفون الأنظار في مباراة المغرب وكندا

مشاركة

عرفت مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي، اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر 2022، حضور كل من عبد اللطيف حموشي، المدير العام لمديريتي الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، وياسين المنصوري، مدير المديرية العامة للدراسات والمستندات، بالإضافة لناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الافريقي ومغاربة العالم.

حموشي حمد الله


وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورا توثق لتواجد المسؤولين الثلاثة الكبار بهرم الدولة المغربية في المنصة الشرفية، وهم يتابعون أطوار المباراة التي انتهت بالفوز المستحق للفريق الوطني المغربي.

كما أظهرت الصور المتداولة تفاعل الحموشي والمنصوري وبوريطة وهم يتفاعلون بعفوية مع أهداف المنتخب المغربي ويشاركون الجماهير الحاضرة في ملعب “الثمامة” فرحة تحقيق إنجاز التأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخ أسود الأطلس.

وحظي تواجد المسؤولين المغاربة الثلاثة بإشادة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه النشطاء المغاربة بالحضور الوازن للمسؤولين المغاربة، الذي يجسد المساهمة المغربية الكبيرة في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الدولية الكبرى التي نجحت قطر في احتضانها.

حموشي بوريطة المنصوري

كما وصفت عديد الصفحات حموشي والمنصوري وبوريطة، بأسود المغرب الذين شرفوا المغرب في الداخل والخارج، خاصة وأن قطر استعانت بالخبرة الأمنية المغربية وكفاءة هؤلاء المسؤولين لإنجاح العرس الكروي العالمي الذي أبهر سكان المعمور بحسن التنظيم منذ الافتتاح.