ممثل سوري يعتدي على والده بالضرب.. والأخير يسخر من طلبه يد نجمة عالمية

مشاركة

يبدو أن العلاقة بين ممثل سوري شهير ووالده ليست على أفضل حال بتاتًا، خصوصًا بعد أن كشف الأخير أنه تعرّض للضرب على يده، حيث سخر منه.

خلاف بين ممثل سوري ووالده

في التفاصيل، أهان المخرج السوري يوسف رزق نجله الفنان الشاب سليمان رزق بسبب رغبته بالزواج من نجمة هوليوود أنجلينا جولي، واتهمه بالفشل في كل أموره.

وأثار الممثل السوري الشاب سليمان رزق مؤخرا جدلًا واسعا بسبب طلبه الزواج من نجمة هوليوود أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنه أخذ موافقة والدته.

ونشر يوسف رزق صورة تجمع بينه وبين ولده عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعلق عليها قائلا: ”بدك أنجلينا جولي يا روح أمك مو لنشلك الحفوضه ونفطمك.. كلو فاشل فيه من غير مظلة يوسف رزق وعباءته“.

كما صدم المتابعين بنشره صور لقدمه، واتهامه إبنه بالإعتداء عليه ضرباً وإيذاءه بعد نقاش دار بينهما، وكتب: “بتعتقدوا متل مايدعي أبني وقعت.. الحقيقه مختلفه تماما.. زارني ولم أعلم السبب وحين أحتد الحوار بيننا دفعني ووقعت في المطبخ حيث أقوم بتحضير شراب له هذا حقيقة ما حصل.. في إيذاء والده.. وا حسرتاه”.

ويبدو أن المخرج السوري لم يقصد توجيه الإهانة إلى نجله وحسب، بل قصد توجيهها إلى طليقته ووالدة نجله الفنانة أمانة والي.

وفي رده على تصريحات والده، ونشر سليمان رزق منشور والده عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليه قائلا: ”بيني وبين أبي رجاءا لا حدا يتدخل“.

وتابع الممثل الشاب: ”كلام الأستاذ يوسف رزق عني ما بيقلل من قيمتي ولا من قيمتو كفنان.. بالنهاية هو المخرج يوسف رزق يلي كل العالم كبرت على مسلسلاتو.. اذا حكى عن حدا بترتفع قيمتو“

وختم سليمان رزق منشورة بسخرية قائلا: ”لكن عندي رد.. ما رح شيل الحفوضة إلا لتتبناني انجلينا“.

وتصدر اسم ابن المخرج يوسف رزق محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية؛ بسبب تصريحاته التي رأى فيها البعض بحثًا عن ”الترند“.

يوسف رزق
يوسف رزق

 

من جهةٍ أخرى، بتصريحٍ مفاجئٍ أمام العلن، طلب نجم عربي شهير يد الممثلة الأميركية العالمية أنجلينا جولي، آخذًا موافقة والدته على الموضوع.

في التفاصيل، طلب الممثل السوري الشاب سليمان رزق، نجل الفنانة أماني والي، يد النجمة العالمية أنجلينا جولي للزواج، فأحدث جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رزق إنه طلبه الزواج من أنجلينا ليس مزاحًا أو أنه يبحث عن تصدر الترند على مواقع التواصل، بل إنه جادّ في ذلك، وسيصل إلى هدفه بمساعدة الناس.

 

وعلق الفنان الشاب: ”موافقة أمي إني أتزوج أنجلينا جولي بدي موافقتك طبعًا قبل ما أتزوجها“.

لترد أماني والي على طلب نجلها بالموافقة بشرط واحد فقط وهو أن تترك أبناءها عند النجم براد بيت، وترفض أن تستقدمهم معها.

ورد سليمان رزق على اتهامات تعمده تصدر الترند بالقول: ”في أشياء بتقصدها فعلًا لأنه هيك الناس بتحب وفي أشياء ما بتقصدها أبدًا”.

وأضاف في تصريحات لـ“كيو ميديا“: “كل شي ضرب ترند عني أبدًا مو مقصود، يلي بقصده ما بعمل ترند”.

عاد وأكد أن طلب زواجه من أنجلينا جولي حقيقي، ولا يقصد من ورائه على الإطلاق إثارة الجدل أو تصدر التريند.

وواصل حديثه ”هل توافقي على الزواج مني، بغض النظر عن فارق العمر لأنه الحب ما بعرف عمر“.

وأشار: ”بدها الناس تقول لي بلا مسخرة، لا ما عم اتمسخر بدنا نوصل لأنجلينا جولي بمساعدة الشعب السوري جميعًا”.

وبين الممثل سليمان رزق أن هذا الوقت هو الأنسب لطلب يد أنجلينا جولي؛ لأن طليقها براد بيت خارج حساباتها.

ووجه رزق حديثه لبراد بيت قائلا: ”يفضل حبيب يفضل عرفت ماشي لا تحط راسك براسي.. في فرصة ليش لا، بجوز تتبناني شو ما كان يكون المهم كون معها“.

 

وعن مواصفات أنجلينا جولي؛ قال رزق ”جميلة وظريفة وحبابة وجميلة ومتعاونة وبتحب الأطفال وجميلة جدًا“.

وفي مقطع الفيديو الذي شاركه الممثل الشاب عبر حسابه في موقع إنستغرام، كشف عن أعماله القادمة التي توجب على المواقع الصحفية الإشارة إليها وتسليط الضوء عليها بدلًا من أمر ثانوي لا يدعم مسيرته، وقال: ”مساء الخير، شكرًا جزيل الشكر للصفحات التي عم تنزلي إني طالب يد إنجلينا جولي وهاي القصص، بالرغم أنه في منن قصدن أفلهِ للانتشار فقط.. ولكن كمان أنا عندي مسرحية اسمها الليل طويل اشتغلت عليها منيح تعب.. كمان في فيلم اسمه كازينوز كمان اشتغلنا من فترة قصيرة ورح يطلع بالعيد إن شاء الله“.