بتفاصيل تقشعر لها الأبدان .. نجل لاعب الزمالك ينهي حياة والدته ويصيب والده

مشاركة

كشف إبراهيم، لاعب نادي الزمالك المصري السابق، عن محاولة نجله قت.له بعدما قت.ل والدته بقطعة حديدية، قائلا: “ربنا كتب لي عمر جديد، كان هيقتلني زي ما قتل أمه”.

وأوضح اللاعب السابق، ان ابنه يعاني من أمراض نفسية وعصبية، وكان في حالة هياج وقت الجريمة واعتدى على والدته بقطعة حديدية على رأسها، بعد مشادة كلامية بينهما داخل منزل الأسرة، والقت الشرطة القبض عليه، وأُحيل إلى النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة القتل العمد والإصابة العمد، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب وفاتها رسميًا.

وتواصل جهات التحقيق، سماع أقوال نجل اللاعب الذي قام بتهشيم رأس والدته “نهاد السيد إبراهيم”، وإصابة والده، وجدته من أمه بإصابات بالغة، نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبينت التحقيقات أن والدة المتهم تعرضت للضرب على رأسها بآلة حادة، ما تسبب في وفاتها نتيجة إصابتها بكسر في الجمجمة، وتعرضها لنزيف، وذلك داخل منزل الأسرة في بنها، حيث نفذ القاتل جريمته في 3 دقائق واعتدى على جدته من أمه بالضرب عندما تدخلت للدفاع عن نجلتها فأصيبت بكسور في اليدين وكدمات مؤثرة، وأصيب والده بإصابات متفرقة وقت السيطرة على المتهم.

وأشار شهود العيان ومصادر أمنية، أن المتهم جلس بجانب جثمان والدته يدخن السجائر ويردد كلمات غير مفهومة، وظل جيرانه يحاصرونه حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه، وتم التحفظ على أداة الجريمة وأرسلت للأدلة الجنائية لفحصها.