شاهد فضيحة منع الترك من دخول حفل دنيا بطمة

مشاركة

الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي رافق انتشار مقطع فيديو ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك، لحظة منعه من دخول حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة من قبل الحرس الخاص بالحفل.

وكان الترك في الفيديو يحمل الورود ويحاول اقناع الحرس من أجل الدخول لحفل بطمة الا انهم رفضوا دخوله، وباءت محاولاته بالفشل، ما أثار ذلك صدمة المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من تصرف الحرس ومنع زوج الفنانة من الدخول لحفلها، وأشار البعض ان المنع جاء بقرار من دنيا.

وتعاطف الكثير من الجمهور مع الترك وخاصة انه كان يحمل الورود لاهدائها لزوجته دنيا حتى يصالحها، خاصة بعد ان ظهر بأكثر من فيديو ومنشور اعتذر فيها لزوجته رغم انه لم يخطئ بحقها، وعبر عن رغبته بعودتها اليه، لكنها لم تستجب لطلباته.

بينما أشار البعض ان الفنانة المغربية لن تأخذ هذه المواقف ضد زوجها واصرارها عليها الا اذا كانت قد تعرضت لجرح كبير من قبله، او انه اساء لها بطريقة يصعب فيها السماح والصفح، وخاصة ان علاقتهما كانت وثيقة وقوية ووقفت بجانبه لحظة ازمته مع زوجته السابقة وعائلتها، ولن تتخلى عنه الا لسبب قوي.

وكان المنتج البحريني قد اشار في وقت سابق من خلال تسجيل صوتي، انه لم يخن زوجته وانه يخشى الله في هذا الامر ولا يمكن ان يرتكبه، الا ان بعض المقربين من زوجته اطلقوا هذه الشائعات لتدمير علاقتهما وزواجهما، مشيرا انهما واجها الكثير من المشاكل خلال فترة زواجهما ولكن تمكنا من التصدي بعدم الالتفات إلى الأقاويل وحركات الغدر من البعض.

يذكر ان دنيا بطمة لم ترد على رسائل اعتذار الترك، ولم تنشر اي صورة او فيديو علقت فيه على انفصالها، واكتفت مؤخرا بنشر كواليس جلسة تصوير خضعت لها.