شاهد الصدمة نجم خليجي يتزوج رجل وينجب منه

مشاركة

فجّر خبير التجميل الاماراتي ​بدر خلف الصدمة بين المتابعين، بعد ان نشر​ عبر حسابه في تويتر صورة لشاب وطفل صغير ادعى انه زوجه وابنه الرضيع رشاش، لكنه غطى وجه الشاب برمز قلب، معلقا: “يا رب أحفظ لي زوجي سعد و ولدي رشاش”.

ولاقت الصورة ضجة على مواقع التواصل، وانقسمت الاراء بين مصدق لما ينشره بدر خلف، متساءلا حول كيفية زواجه من رجل وانجابه لطفل وان كان خبير التجميل قد تحول جنسيا لأنثى، وبين من أخذ الأمر بسخرية، مؤكدين ان روايته من نسج الخيال.

يذكر ان بدر خلف قد أشعل ردود الفعل مؤخرا بعد ان نشر مقطع فيديو وثق فيه لحظات انجابه والطلق، وكان مرتديا عباءة وحجاب ويجلس بحوض الاستحمام وهو يصرخ من الم الولادة، ثم نشر صورة وهو يحمل طفل رضيع، مدعيا انه ابنه رشاش الذي انجبه بعد معاناة والم شديد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها نجم مواقع التواصل الجدل بين المتابعين، اذ انه يتصدر حديث الناس بمنشوراته ومقاطع الفيديو الغريبة التي ينشرها، وخاصة بعدما نشر صور له وهو حامل، وفيديو آخر طلب فيه الزواج من شاب سعودي.

ويعتبر خبير التجميل من أكثر الشخصيات التي تثير الجدل بسبب شخصيته الغريبة، حيث يعتقد البعض انه يعاني من مشكلات نفسية تجعله يميل الى حياة النساء واقتباس ادوارهن، بينما يشير البعض ان ما يقوم به بدر خلف محاولة منه لتسليط الضوء على معاناة النساء في الحياة.