بالفيديو لحظات وقبلات رومانسية تجمع نسرين طافش وزوجها فى أرض الفيوم ..شاهد

مشاركة

دائما ما يتشارك الثنائى الفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور محمد الشرقاوى ، صورهما وهما يستمتعان بالعطلة الصيفية، ,ومؤخرا نشر زوج الفنانة السورية نسرين طافش صورة لهما وهما يقضيان وقتهما بلعب كرة المضرب «التنس» على شاطئ البحر.


وليست المرة الأولى التي يُشارك فيها الثنائي المتزوج حديثاً العديد من الصور، حيث أصبحا يشاركان الجمهور العديد من اللحظات الرومانسية بينهما خلال إجازة شهر العسل، بالإضافة لقضائها الوقت سوياً أغلبه.

كانت نسرين قد نشرت في وقت سابق فيديو من آخر رحلة قضتها برفقة زوجها، حيث أظهرت بعض لقطات الفيديو مدى الحب والرومانسية التي يقضيها الثنائي مؤخراً.

 

قامت الفنانة نسرين طافش بمعايدة جمهورها بعيد الأضحى المبارك وذلك من خلال نشر صور جديدة  على تطبيق انستجرام ظهرت فيها مع زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بـ”لوك” مختلف تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

نسرين طافش 

نسرين طافش

وحرصت طافش في أول ظهور لها بعد إعلان زواجها الرسمي على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى من خلال مجموعة صور عفوية بدت فيها بشكل مختلف حيث اعتمدت تسريحة الجدائل الشقراء الرفيعة على الطريقة الأفريقية في إطلالة صيفية مليئة بالشباب والحيوية… وهنّأت نسرين متابعيها بالعيد من خلال التعليق على الصور حيث كتبت: “عيد مبارك للجميع”.

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وأثارت إطلالة نسرين طافش ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وبقدرتها على التغيير واتباع الموضة لناحية الملابس والشعر والمكياج، متمنين لها السعادة في حياتها الزوجية، ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي اعتبرت إطلالتها سيئة وغير مناسبة لعروس ولأجواء العيد.

نسرين طافش 

نسرين طافش

زواج نسرين طافش 

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها بنشرها صورة لخاتم الزواج بيدها اليسرى مرفقة بيد رجل عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

واكتفت نسرين طافش بالإعلان عن زواجها بقولها: “ما جمعه الله، فليبارك الله هذا الارتباط ويحمي الحب الأبدي لأبد الأبدين .