شاهدوا أغرب لحظات وداع الملكة اليزابيث… حارس نعشها ينهار!

مشاركة

سقوط احد حراس نعش الملكة اليزابيث أرضاً من التعب بعدما ترنّح ثم أغمي عليه كان مشهداً جذب كلّ الأنظار دون شكّ!

سقوط احد حراس نعش الملكة اليزابيث

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير أظهر لحظة سقوط حارس من حراس نعش الملكة اليزابيث أرضاً في مقر البرلمان البريطاني بعدما أنهكه التعب.

وفي الفيديو، يظهر الحارس وهو يحاول المحافظة على توازنه ووقوفه مستقيماً من خلال عدم السقوط أرضاً، إلا أن محاولاته التي اقتصرت على بضعة ثوانٍ باءت بالفشل.

فسقط الحارس أرضاً وارتطم وجهه بالأرض، إلا أن اللافت أن أحداً من زملائه الحراس الذين كانوا يحرسون الملكة الراحلة في نعشها، لم يتحرك لإنقاذ الحارس المرميّ أرضاً، بل سارع عنصران آخران من خارج الخدمة الحالية لمساعدته وأخذه من مكانه.

 

@bg_8910 Queen’s Guard collapses while the Queen is Lying-In-State in Westminster Hall keep an eye on the front left Guard who is stood there. #queenelizabeth #queensguard #westminsterhall ♬ original sound – BG

 

وداع الملكة

تجدر الإشارة إلى أن نعش الملكة الراحلة سيعرض لمدة 4 أيام على مدار 24 ساعة كي يتمكّن الناس من توديعها، على أن يتمّ تبديل حراس النعش كل 20 دقيقة.

وقد وصل النعش إلى البرلمان في قصر وستمنستر بعدما نقل من قصر باكنغهام عصر الأربعاء، في مسيرة انطلقت من القصر إلى مقرّ البرلمان حيث سيسجّى الجثمان إلى حين حلول موعد الجنازة الاثنين المقبل.

معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ستنظّم لها!

وشاهد آلاف المحتشدين النعش أثناء مروره على أنغام الموسيقى الكلاسيكية الجنائزية مثل موسيقى بتهوفن ومندلسون وشوبان عزفتها فرق الجيش.